alra7ma-akhawat.com

البيتكوين “الفقاعة” قد تصل إلى 40,000 دولار بنهاية عام 2018!

من الصعب التغلب على الخوف عند مشاهدة الارتفاع الجنوني في أسعار بتكوين، والتي قفزت في فترة وجيزة من مستوى أقل من 1000 دولار في نهاية عام 2016 إلى أكثر من 10.267.90 دولار عند الساعة 9:00 مساء يوم أمس الثلاثاء.

وباختراق حاجز الـ 10,000 دولار تكون عملة بيتكون قد حققت مكاسب خيالية منذ مطلع العام الجاري وصلت إلى أكثر من 900%.

وتأتي هذه الزيادة على الرغم من عدم اليقين بشأن الوضع القانوني لـ “كريبتوكيرنسي” أو “العملة الرقمية “، وهويتها، بالإضافة إلى التشكيك في مثل هذا الثقل المالي، خاصة “جيمي ديمون” الرئيس التنفيذي لشركة “جيه بي مورغان”، وصف بيتكوين بأنها عملة “الاحتيال”.

في حين أن الارتفاع القياسي لعملة البيتكوين هذا العام كان سببها أحداث محددة، مثل إعلان “شيكاغو ميرتشانتيل” عن خطط لتقديم عقود بيتكوين الآجلة. لكن تجاوز البيتكوين مستوى 10.000 آلاف دولار، خلق شكوكا لدى المستثمرين من أن تكون “شيكاغو ميرتشانتيل”قد فوتت الفرصة.

هناك بعض الأمور تشير إلى تدفق اهتمام كبير بالعملة الرقمية وبالتالي جذب مستثمرين جدد. مما دفع أسعار بيتكوين خلال الشهر الحالي للإرتفاع بمعدلات قياسية. حيث ارتفع عدد المستخدمين فى اكبر بورصة بيتكوين فى الولايات المتحدة “كوينباس”بمقدار 300 الف على الأقل خلال الفترة من 22 نوفمبر الى 26 نوفمبر، ومنصة “سوينباس” لديها الآن حوالي 13.3 مليون مستخدم.

كما كان مسار بيتكوين التصاعدي يرافقه زيادة في العملات الرقمية البديلة أيضا مثل “البتكوين كاش” و “الإثريوم”.

فلماذا تشتري بيتكوين رغم التحذير من أنها فقاعة سعرية؟

هناك الكثير من الأسباب لتتخذ العملة الرقمية إتجاها صاعدا، حيث أشار المستثمرون إلى زيادة استخدام العملة الرقمية حسب البحث في محرك “جوجول”. إضافة إلى التفاؤل بشأن العقود الآجلة المقبلة للبيتكوين التي ستطرحها “شيكاغو ميرتشانتيل”، مما سيسمح لبعض المستخدمين بشراء وبيع العملة الرقمية. كما أشار مدير صندوق التحوط الملياردير “مايكل نوفوغراتز”،أن كل الأرقام تشير لحد الآن إلى أن العملة الرقمية يمكن أن تصل إلى 40,000دولار بحلول نهاية عام 2018.

 اضغط هنا لحصول على استشارة مجانية

The post البيتكوين “الفقاعة” قد تصل إلى 40,000 دولار بنهاية عام 2018! appeared first on forexarabicnetwork.com.

Shares
Scroll To Top